آخر الأخبار

تعليق مثير من مدرب ليفربول على تجمهر المصريين أمام منزل محمد صلاح.. صورة

علق المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، على الصور المنتشرة منذ أمس الخميس ترصد تجمهر المئات من المصريين أمام فيلا النجم الدولي المصري محمد صلاح، بعد تسريب عنوان فيلاته الموجودة في مدينتي بالقاهرة الجديدة.

وقال يورجن كلوب، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” في الليلة الماضية تجمعت حشود ضخمة أمام منزل محمد صلاح في مصر، بعد تسريب عنوان منزله عبر فيسبوك!، لذا ماذا فعل صلاح ؟، فقط خرج لتحية الناس وتوقيع التوقيعات لهم.. كم هو إنساني “.

جدير بالذكر، أن المئات من سكان مدينتي بالقاهرة الجديدة قد تجمهرت أمس الخميس أمام فيلا محمد صلاح الموجودة هناك، بعدما تم تسريب عنوانه عبر جروب أهالي وسكان مدينتي العام، من جانب أحد الشباب الذي شاهد اللاعب المصري أثناء صلاة العصر في أحد المساجد الموجودة هناك وذهب خلفه حتى استدل على محل إقامته.

ومن المفترض، أن يغادر اللاعب المصري محمد صلاح، القاهرة رفقة أسرته متوجهًا إلى لندن عقب 3 أسابيع من الآن للانضمام لتدريبات ليفربول بشكل رسمي تمهيدًا لانطلاق الموسم الجديد في البريميرليج الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى