آخر الأخبار

محمد صلاح يسخر من النني بسبب تغريدة العام الجديد.. وسانشيز في الصورة

النني وصلاح يتادلان المزاح عبر تويتر بسبب العام الجديد

سخر محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من الدولي المصري الآخر محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، بسببت تغريدة العام الجديد .

وغرد محمد النني عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، مساء الأحد، قائلًا: ” Amazing year عام رائع لا ينسي دعونا الآن نتطلع للعام الجديد!”.

وما ان قام النني بنشر تغريدته حتى علق صلاح قائلًا: ” انت ايه؟ جايب الكلام من كتاب كيف تتعلم اللغة العربية”.

ليرد النني على نجم نادي ليفربول، مازحًا: “طب اكتب ايه يا استاذ صلاح مدرس اللغة العربية”.

ويعاود صلاح الرد على النني متسائلًا: “انت بتقول ايه انت ليه بتكتب التويته ناقصه وعايزنا نكملها قول الجمله كلها انا متاكد أن فيه كلام ناقص في آخر تويته دي”، مع بعض الإشارات الساخرة، وكأنه يلمح لأزمة النني الأخيرة مع زميلة بالفريق التشيلي اليكسيس سانشيز الذي قام بالغاء متابعة نجمنا المصري، التي عايره فيها بعدم التاهل لمونديال روسيا 2018.

وساهم محمد صلاح رفقة محمد الننى بقوة في تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018، بعد غياب 28 عامًا عن المحفل العالمي، وفي المقابل فشل أليكسيس سانشيز فى قيادة منتخب تشيلى للصعود إلى المونديال.

شاهد أيضًا..

جونيور أجاي مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي والنصر.. والسبب ؟

تعرف على موعد مباراة «محمد صلاح» اليوم الاثنين والقنوات الناقلة لها

مفاجآت في القائمة الأفريقية للزمالك.. استبعاد لاعبين أساسيين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى