أخبار الرياضة

تفاصيل العرض النهائي لتجديد عقد فتحي واللاعب يقترب من الرحيل

استقرت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، والتي يرأسها محسن صالح، على رفع قيمة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه أحمد فتحي بعد تجديد عقده لمدة موسمين.

جلسة بين لجنة التخطيط وفتحي ظهر الأثنين المقبل

تعقد لجنة التخطيط جلسة مع أحمد فتحي الظهير الأيمن لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادر شوقي وكيل أعمال اللاعب في الحادية عشر ظهر الأثنين المقبل من أجل حسم ملف تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين.

أزمة متوقعة بين فتحي ومسئولي الأهلي

من المتوقع أن تحدث أزمة كبيرة ستتسبب في توجيه الشكر للاعب ورحيله، وذلك في حال قبول العرض النهائي من مسئولي القلعة الحمراء.

واتفق مسؤولو القلعة الحمراء على تقاضي فتحي راتبا قدره 10 مليون جنيه سنويا أي زيادة عن الراتب المحدد سلفا 9 مليون جنيه – وهو الراتب الذي سيحصل عليه زميله وليد سليمان بعدما وقع على عقد جديد مع المارد الأحمر لمدة موسمين.

لجنة التخطيط ترفض مساواته بالثنائي رمضان صبحي وحسين الشحات

رفضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي مساواة عقده بعقود الثنائي رمضان صبحي وحسين الشحات الأعلى راتبا في الفريق.

وفي حال رفض اللاعب العرض المقدم، سيتم توجيه الشكر له كما حدث مع شريف إكرامي الذي رفض تجديد عقده بسبب قلة مشاركاته خلال ولاية رينيه فايلر.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى