آخر الأخبار

تقارير| ريال مدريد ينتظر نهائي دوري الأبطال لإعلان صفقة محمد صلاح

ذكرت تقارير إسبانية صباح الأربعاء، أن إدارة ريال مدريد تعتزم الدخول في مفاوضات رسمية ونهائية مع إدارة ليفربول الإنجليزي، عقب الانتهاء من نهائي دوري أبطال أوروبا المحدد له 26 مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

وأشارت التقارير الإسبانية، أن ريال مدريد يحاول استغلال تواجد مسؤولي ليفربول في نهائي كييف، لبدء المفاوضات في هذه الأثناء، خاصة وأن الفريق الملكي يسعى الانتهاء من ثورة التعاقدات قبل انطلاق فترة التوقف الدولي تمهيدًا لخوض منافسات كأس العالم بروسيا 2018.

وأكدت التقارير الإسبانية أيضًا، أن إدارة ريال مدريد ترفض الدخول في مفاوضات رسمية الفترة الجارية، لبحث إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل، وذلك احترامًا لإدارة ليفربول التي فضلت عدم الدخول في مفاوضات في الوقت الحالي.

وترددت الشائعات أمس الثلاثاء، حول حسم ريال مدريد صفقة انتقال اللاعب بالبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم خط الهجوم ومساعدة كريستيانو رونالدو، خاصة في ظل اقتراب رحيل الويلزي جاريث بيل.

على الجانب الأخر، يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة هامة رفقة ليفربول الإنجليزي، أمام برايتون الأحد المقبل في تمام الرابة عصرًان في ختام جولات الدوري الإنجليزي، ويحتاج ليفربول للفوز لضمان بقاءه في المراكز الأربعة الأولى للتواجد في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

شاهد أيضا: موعد مباراة الأهلي ضد أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى