آخر الأخبار

تقارير عالمية تؤكد امتلاك مدرب كرواتيا عرض لتدريب منتخب مصر.. صورة

ذكرت تقارير إعلامية في كرواتيا اليوم الأحد، أن المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش، يمتلك 4 عروض تدريبية بعدما نجح في الظهور بشكل رائع خلال مونديال روسيا رفقة منتخب كرواتيا، وحصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة.

وأكدت الصحف الكرواتية، أن زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، يمتلك حاليًا عروضًا تدريبية قادمة من منتخب مصر واليابان وإيران وأوزبكستان، بعد الأداء والمتسوى الفني الذي حققه مع كرواتيا في وقت قصير.

وأشار التقرير الذي أعدته إحدى الصحف الكرواتية، أن داليتش قد يتولى تدريب أحد المنتخبات المتقدمة بعروض رسمية له خلال الفترة الجارية بالفعل، مشيرة أن المدرب زلاتكو لا يهتم بالتفاصيل المادية في العروض المقدمة لديه، بينما يختار على أساس بنية المنتخب المقرر أن يتولى تدريبه.

امتلاك مدرب كرواتيا عرض تدريب منتخب مصر
امتلاك مدرب كرواتيا عرض تدريب منتخب مصر

فيما وأكدت التقارير الإعلامية في كرواتيا، أن زلاتكو داليتش يدرس تقديم استقالته من منصبه بعدما قاد منتخب بلاده لتحقيق إنجاز تاريخي بالحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الأضخم في العالم مونديال كأس العالم بروسيا.

حيث قال زلاتكو داليتش، خلال تصريحات لوسائل الإعلام الكرواتية عقب حصول كرواتيا على المركز الثاني في مونديال روسيا، : ” ما أجمل الرحيل عن منصبك وأنت على القمة، مثلما فعل زين الدين زيدان مع ريال مدريد الإسباني عندما قرر الرحيل عن منصبه، بعدما قاد الفريق الملكي للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية “.

وتابع داليتش :” أتخذت قرار الرحيل عن تدريب منتخب مصر قبل انطلاق كأس العالم، واعتقد أنه بات الوقت المثالي للرحيل فسيكون القرار مثالي تمامًا، لقد فكرت في التراجع عن القرار بعد الاستقبال الرائع الذي حظيت به، لكن هناك العديد من الأسباب التي تدفعني لعدم التراجع عن قرار الرحيل، لا سيما أن هناك العديد منا لأشخاص يريدون التدهل في عملي لقد عانيت كثيرًا بسبب هذا الأمر “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى