آخر الأخبار

إنبي يحصل على توقيع نجم الزمالك «المنسي»

نجم الزمالك المنسي يضع مرتضى منصور أمام الأمر الواقع ويوقع لإنبي

نجح مسئولو نادي إنبي في الحصول على توقيع نجم الزمالك أسامة إبراهيم للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد فتره من التجميد مع الزمالك.

وتواجد أسامة إبراهيم خلال الدور الأول من الموسم الحالي على قوة نادي الزمالك إلا أنه لم يقيد في قائمة الفريق للموسم الحالي بعد اكتمال عدد اللاعبين الـ 30 بالقائمة.

وعقد اللاعب جلسة خاصة  مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي عصر اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، تم التوقيع خلالها على العقود، بعج انهاء كافة التفاصيل بين الجانبين.

وطلب أسامة خلالل الجلسة الاحتفاظ بنسخة من العقود لحين حسم مصيره مع الزمالك خصوصا أنه على قائمة الانتظار منذ أول الموسم ولإنهاء بعض الأمور المالية مع الفريق البترولي.

أسامة إبراهيم الذي حصل على فرصته كاملة الموسم الماضي، إلا انه لم يقدم المستوى الذي يؤهله للإستمرار داخل القلعة البيضاء، ليظل موقفه متأرجحًا حتى اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية، ليتم ابعاده عن قائمة الفريق ويفشل في التوصل لاتفاق مع أي نادي أخر نظرًا لضيق الوقت.

شاهد أيضًا..

ثنائي الزمالك على أبواب الرحيل مجانًا يناير المقبل ولا عزاء لمرتضى منصور

«الحلو بقا عنده 3 سنين».. شاهد الظهور الأول لـ«مكة محمد صلاح»

هاتريك مصطفى فتحي يقود التعاون لاكتساح الفيحاء في دوري جميل.. فيديو

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى