آخر الأخبار

إبراهيم حسن يعلن عن رغبة المصري في ضم ثلاثي الزمالك المجمد

ثلاثة لاعبين من الزمالك على رادر المصري خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أن إدارة النادي البورسعيدي ترغب في الدخول في ضم ثلاثي الزمالك المجمد ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب الفوز على النصر مساء اليوم.

وقلب المصر البورسعيدي تأخره مرتين أمام النصر القاهري لفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة 14 من مسابقة الدوري الممتاز

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة أن النادي المصري البورسعيدي، لديه رغبة في التعاقد مع خالد قمر، مهاجم نادي الزمالك، مؤكدًا أنه لاعب رائع وسبق له أن تألق مع منتخب مصر، وفي حال عودته لمستواه الطبيعي، سوف يكون إضافة حقيقية للفريق.

وأضاف مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أنه بجانب قمر توجد رغبة أيضًا في استعادة خدمات محمد الشامي وأحمد كابوريا، لاعبا الفريق السابقين.

وتابع حسن أن مشاركة الفريق في كأس الكونفدرالية، يقتضي تقوية الصفوف للمنافسة بقوة في المسابقة، وضمان الصعود إليها مرة أخرى، العام المقبل.

وتقدم إبراهيم حسن، بالاعتذار إلى جماهير المصري البورسعيدي عن تراجع مستوى الفريق مؤخرًا، مشددًا على أنه لا يبخل هو وتوأمه حسام حسن، المدير الفني للفريق، بالتضحية بجهدهم وصحتهم من أجل إسعاد جماهيرهم الغفيرة.

وصعد المصري إلى المركز الثاني مؤقتًا برصيد 27 نقطة، متخلفًا بـ4 نقاط فقط عن الإسماعيلي المتصدر.

شاهد أيضًا..

استبعادات بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

خالد الغندور يكشف عن قائمة اللاعبين الأربعة المغادرين نادي الزمالك في يناير المقبل

تعرف على القائمة النهائية لجوائز الأفضل للكاف.. أفضل لاعب ومنتخب مفاجأة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى