أخبار الرياضة

ثلاثي الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة جورماهيا.. تعرف على السبب

يخضع ثلاثي الزمالك المهدد بالغياب عن مباراة جورماهيا محمد عبد الغني وحازم إمام وإبراهيم حسن للاختبار الطبي، غداً السبت، لتحديد موقفهم من المشاركة في مباراة جورماهيا الكيني المقرر إقامتها مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ومن المنتظر مشاركة ثلاثي الزمالك المهدد بالغياب، في مباراة جورماهيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء على ملعب “برج العرب” ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ثلاثي الزمالك المهدد بالغياب عن مباراة جورماهيا، المدافع محمد عبد الغني يعاني من شد في العضلة الضامة، بينما يعاني حازم إمام قائد الفريق من آلام في العضلة الخلفية، أما إبراهيم حسن فيعاني من آلام في القدم، وأدى ثلاثي الزمالك تدريبات علاجية اليوم الجمعة على هامش مران الفريق.

موعد تحديد موقف ثلاثي الزمالك من خوض مباراة جورماهيا

من المنتظر أن يتحدد يوم السبت، موقف ثلاثي الزمالك المهدد بالغياب من التواجد في قائمة الزمالك لمواجهة جورماهيا.

نتيجة مباراة الذهاب

كان الزمالك قد خسر أمام جورماهيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

إبراهيم حسن أحد ثلاثي الزمالك المهدد بالغياب عن مباراة الأحد، كان قد سجل هدفي الزمالك في شباك جورماهيا في المباراة الأولى.

الزمالك وجورماهيا

 

ترتيب المجموعة الرابعة

يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، ويتصدر نصر حسين داي الجزائري المجموعة برصيد 7 نقاط ويليه جورماهيا برصيد 6 نقاط وبترو أتلتيكو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى