آخر الأخبار

كيم كارداشيان تكشف عن الأم البديلة التي تنجب بدلًا عنها لأول مرة.. فيديو

كشفت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع عن الام البديلة التي اعتمدت عليها في إنجاب طفلتها الأخيرة “شيكاغو”، والتي تُدعى لورينا التيي، لأول مرة منذ تعرفهما مؤخرًا، حيث نشرت كيم مقطع فيديو من جلسة أجرتها مع موقع ET.

وأعلنت كيم كارداشيان، عن الأم البديلة لأول مرة، وهي لورينا التي أنجبت الطفلة “شيكاغو” أخر أطفال كيم، وكانت تحفظت عليها من الظهور أمام الكاميرات للمحافظة على خصوصيتها مع أسرتها.

وتعرفت النجمة كيم كارداشيان على الام البديلة لورينا، بعدما أوصى عليها صديقة لها، وأكدت لها أن لورينا امرأة محبة للحمل، وأنها تحب الحمل ولا تجد أي مشكلة أو صعوبة في تكراره أكثر من مرة، الأمر الذي أذهل كيم كاردشيان.

وأكدت كيم كارداشيان خلال حديثها لـموقع ET ، أنها لم تكن تعرف أي شئ عن ميزة الأم البديلة وأنه من الصعب العثور عليها، إلى أن ظهرت لورينا في حياتها، مؤكدة أن لورينا شخصية لطيفة كثيرًا وتبدو مثالية وهي الأفضل على الإطلاق لأن تكون الأم البديلة.

االجدير بالذكر، أن كيم كاردشيان انجبت من زوجها كانييه ويست، نور وسانت ويست، وتم منعها من الحمل مُجددًا لوجود خطورة على حياتها، الأمر الذي تطلب اللجوء إلى فكرة الأم البديلة التي أنجبت لها طفلتها الثالثة شيكاغو.

شاهد أيضا:

وفاء الكيلاني في أحضان تيم الحسن في الاحتفال بيوم المرأة العالمي.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى