آخر الأخبار

جالطة سراي يكشف حقيقة انتقال تريزيجيه لصفوفه في انتقالات الصيف

كشف نائب رئيس نادي جالطة سراي التركي، عبد الرحيم البيرق، عن حقيقة انتقال اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لصفوف فريقه خلال انتقالات الصيف الجارية الآن، بعد انتشار شائعات تفيد بذلك ضمن تقارير الصحف التركية الصادرة منذ قليل.

وأكد البيرق، نائب رئيس جالطة سراي التركي، خلال تصريحات خاصة أجراها لشبكة “بي آن سبورت”، أن فريقه لا يرغب في التعاقد مع اللاعب المصري محمود تريزيجيه من الأساس، وأن ما يتردد في الصحف التركية لا أساس لها من الصحة.

فيما وكانت الصحف التركية قد أكدت على وجود رغبة من جانب فريق جالطة سراي التركي، للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، على الرغم من تردد أخبار تؤكد تنافس مجموعة من الفرق العالمية على رأسهم إنتر ميلان الإيطالي وإيفرتون الإنجليزي للظفر بخدماته خلال انتقالات الصيف.

جدير بالذكر، أن اللاعب المصري تألق في المباريات الثلاثة التي شارك فيها رفقة منتخب مصر في مونديال كاس العالم بروسيا، على الرغم من توديع الفراعنة للمونديال من الدور الأول من البطولة الأضخم في العالم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى