آخر الأخبار

«جثة» تثير حالة من الذعر داخل مقر نادي الزمالك النهري

تسببت “جثة” مجهولة الهوية في حالة من الذعر داخل نادي الزمالك النهري، حيث استقر الجثمان أمام مقر النادي بنهر النيل، وذلك قبل ان تحضر شرطة المسطحات المائية وتقوم باغلاق النادي.

وتسود حالة من الترقب داخل النادي حاليًا، حيث تم فرض إجراءات امنية مشددة ومنع دخول المقر النهري للأعضاء، وعدم السماح لأي فرد بالتواجد سوى العاملين فقط.

وفوجئ الجميع داخل نادي الزمالك النهري باستقرار جثة بالقرب من مقر النادي، ليتم ابلاغ الشرطة التي حضرت، وقامت باستخراج الجثمان ووضعته على التراك الخاص بالنادي.

وتتولى النيابة العامة مسئولية معاينة الجثة، التي حضرت لمقر النادي حيث تم استخراج الجثمان، قبل ان يتم رفعه ونقله لإحدى المستشفيات القريبة، تمهيدًا لعودة الحياة لطبيعتها داخل النادي النهري خلال الساعات المقبلة.

ومن جهة أخرى أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة كريستيان جروس استعداداته لمواجهة نظيره القادسية الكويتي في السابعة من مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الدور 32 للبطولة العربية للندية.

جدير بالذكر ان الزمالك يحتل وصافة الدوري الممتاز المصري بأربع نقاط من مباراتين، حيث تعادل في الأولى امام بتروجيت سلبيًا وحقق الفوز بخماسية في مواجهته الثانية أمام الاتحاد السكندري، خلف المتصدر بتروجيت بـ 5 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل في مواجهتيه الأوليتين أمام الزمالك والاسماعيلي سلبيًا، قبل أن يحقق الفوز على وادي دجلة بهدفين للاشئ.

شاهد أيضًا…

تركي آل الشيخ يثير الجدل من جديد بـ «مفاجأة مهمة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى