أخبار الحوادث

مفاجأة غير متوقعة.. تحول صادم في موقف خطيب المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد

يبدو أن خطاب نورهان خليل قاتلة والدتها مشرفة عمال بورسعيد بالاشتراك مع الجار العشيق الحدث حسين محمد اربك الموازين وبدأ يأتى ثماره في إعادة توجيه الرأى العام و الذى فشلت محاميتها به خلال جلسات المحاكمة الاولى و التى أحيلت عقبها اوراق المتهمين الى فضيلة مفتى الديار المصرية وحددت لها جلسة النطق بالحكم 18 فبراير الجارى 2023 .

كانت المستشارة هايدى فضالى محامية نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها مشرفة عمال بورسعيد داليا الحوشى بالاشتراك مع جارها الحدث حسين محمد سربت خطاب نسبته الى المتهمة معلنة أنها كتبته لعمتها من محبسها تشرح لها موقفها من الحادث يستعطفها كى يتنازال والدها ” ولى الدم ” عن حقه في مقتل زوجته لنجلته معلنة انها بذلك تستطيع الحصول على حكم مخفف من 3 الى 7 سنوات .

وبدى تأثير الخطاب واضح على محمد القطان خطيب نورهان خليل المتهمة بقتل أمها بـ محافظة بورسعيد، عقب تعليقه خطاب مؤلم وبكيت عندما رأيته.

وأعلن محمد القطان أنه تمسك بشكل أكبر بالدفاع عن خطيبته، وقال: والله لن أتخلي عنها أبدًا طول ما فيا روح.

وأضاف خطيب قاتلة والدتها مشرفة عمال بورسعيد الخطاب يؤكد صحة موقفي ويؤكد علي براءة نورهان من قتل أمها.

تعديل في تصريحات خطيب المتهمة
ومن خلال كلمات خطيب قاتلة والدتها مشرفة عمال بورسعيد يتبين تأثره الشديد بالخطاب وتعديله في تصريحاته لتأخذ منحنى جديد بالنسبة له وهو الخطيب المكلوم عقب اكتشاف خديعة خطيبته له وخيانتها له مع اخر وفقدها عذريتها

فقد جاءت تصريحات الخطيب قبل قراءة الخطاب خلال الفترة الماضية انه يتمنى أن يكون عقابها السجن المؤبد حتى تتعذب طول حياتها ، ولا يحكم عليها بالإعدام ” .

وتابع خطيب قاتلة والدتها مشرفة عمال بورسعيد في تصريحاته السابقة تمنيه أن تظل طوال حياتها نادمة على ما فعلت فى والدتها ووالدها وأشقائها وفيه هو شخصيًا، وأن تظل تتألم في كل ثانية وتندم على كل شيء جميل كانت تعيش فيه، فهي كانت تعيش حياة مرفهة”.

يذكر أن محكمة جنايات بورسعيد كانت قد أحالت أوراق نورهان قاتلة أمها بمساعدة عشيقها لفضيلة مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 18 فبراير للنطق بالحكم، وأودعت محكمة جنايات الأحداث الطفل حسين فهمي إحدي دور الرعاية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى