آخر الأخبار

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة التي نشرها زوج نجلة الفنانة القديرة نجلاء فتحي أمس الجمعة، على هامش حضورهما حفل حفيدتها زين والتي أقيمت في دار الأوبرا المصرية الجمعة.

ويعد هذا الظهور الأول للفنانة نجلاء فتحي، منذ الانتقادات اللاذعة التي قامت بها الكاتبة الكويتية فجر السعيد، بعد إطلالتها الأخيرة في كواليس تصوير مسلسل الفنانة يسرا “لدينا أقوال أخرى”، كما وجهت لها نصيحة بإجراء عملية تجميل أو عدم الظهور مرة أخرى للحفاظ على صورتها في أذهان الجماهير.

على الجانب الأخر، علق الفنان خضر محمد خضر زوج السيدة ياسمين قنديل، نجلة الفنانة القديرة نجلاء فتحي بشكل ساخر من انتقادات السعيد على الصورة التي نشرها أمس الجمعة فقال : ” نصحتها إنها ماتنزلش في السن دا قبل ما تعمل عملية تجميل، وبرضه صممت تحضر حفلة البيانو بتاعت زين في الأوبرا”

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد
أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد

وكانت فجر السعيد قد نشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قالت خلالها: مش ضروري دايماً رأيي يعجبكم أو يتماشى مع آرائكم.. المهم إني أقول رأيي بحرية.. ولا الحرية إذا تماشت مع هواكم أصبحت حرية وإذا كانت العكس أو أضرت بأصدقائكم أصبحت مُنكر”

وأضافت : ” من وجهة نظري المنكر هو من يضر الوطن وما سوى الوطن فهو حرية رأيي حتى لو كانت جارحة.. ياما وصلتني كومنتات كلها سفالة وقلة أدب ولم أشتكِ ولم أتلون وأساير هوى القراء.. وأعلم أن السفالة تموت مع الوقت ويظل الرأي الحر هو اللي عمره طويل.. اعتذر ممن انجرح من رأيي.. هذا قدر من يضع نفسه تحت الأضواء لن يُجمع الناس على تأييده والتصفيق له لابد أن هناك من يختلف معه أو لا يعجبه رأيه”.

شاهد أيضا : حقيقة علاقة الحب السرية بين هنا شيحة وأحمد فلوكس

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى