آخر الأخبار

الرابطة الإنجليزية ترسل هدية سانتا كلوس لمحمد صلاح.. شاهد

مع اقتراب أعياد الميلاد في العالم، يقترب معه فترة التوقف العالمي في الدوريات الأوروبية الكبار، لتخصص وقف محدد كل عاد للاحتفال بأعياد الكريسماس، إلا في الدوري الإنجليزي، يأتي كل عام الاحتفال بالأعياد بالتواجد في المدرجات في مباريات خاصة أطلقت عليها الرابطة الإنجليزية بـ”البوكسينج داي”، ومن هنا الرابطة الإنجليزية ترسل هدية سانتا كلوس لمحمد صلاح ، نجم ليفربول.

حيث خصصت الرابطة الإنجليزية الخاصة بالدوري الإنجليزي، مباريات “البوكسينج داي”، بدون أي ترتيب لجولات النصف الأول من الموسم الجاري، حيث من المقرر أن يبدأ النصف الثاني من البريميرليج بداية من الجولة المقبلة الـ 19 من عمر المسابقة، إلا أن مباريات “البوكسينج داي” ستوافق الجولة الـ 20.

واختارت الرابطة الإنجليزية مواجهات خفيفة لإسعاد الجماهير، كما كان الاختيار بين الفرق التي تبتعد بمسافة قصيرة بينها وبين منافسيها، حتى لا تضطر عمال السكك الحديدية والقطارات للعمل فترة الاحتفالات بالأعياد.

أما عن النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، فكانت هدية سانتا كلوس الخاصة به من جانب الرابطة الإنجليزية، هي مواجهة فريق سوانزي سيتي، في الجولة الـ 20، الخاصة بالبوكسينج داي، حيث يقف سوانزي سيتي في قاع ترتيب جدول البريميرليج الإنجليزي، وتعتبر مواجهة سهلة لنجوم الريدز لإهداء الثلاث نقاط للجماهير الحمراء في أعياد الميلاد.

ويستعد محمد صلاح، رفقة نجوم ليفربول، لخوض مواجهة نارية أمام الأرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى