آخر الأخبار

مصدر بالأهلي يكشف المدير الفني المرشح بعد فشل المفاوضات مع جوزيه جوميز

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن لجنة الكرة تقوم خلال الفترة الجارية بالتفاوض مع المدير الفني الأوروجواني جوستافو ماتوساس، بعد فشل المفاوضات مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي اعتذر في اللحظات الأخيرة عن تولي القيادة الفنية للأهلي.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أيضًا، أن المدرب الأوروجواني بات على قائمة المرشحين لتدريب النادي الأهلي الفترة المقبلة، بجانب مدرب تشيكي أخر، وأشار الموقع الرسمي أن المدربين المتواجدين بقائمة المرشحين حاليًا جميعهم صغار السن وأصحاب شخصيات قوية للغاية.

ويحمل المدير الفني المرشح لتولي القيادة الفنية للأهلي، جوستافو ماتوساس، الجنسيتين الأوروجوانية والأرجنتينية، ولعب في مركز الوسط المدافع في أكثر من 12 ناديًا، من بينهم ساوباولو البرازيلي، ومالاجا الإسباني وتيانجين تيدا الصيني.

وبدأ جوستافو ماتوساس، مشواره التدريبي في عام 2002، مع نادي فيلا اسبانولا، بينما تولى تدريب دي لا باتا الأرجنتيني مؤخرًا، وحاليًا هو مدرب حر، حيث تولى تدريب 15 ناديًا خلال 16 عامًا، وحقق خلالهما الدوري الأوروجواني وبطولتي الكأس في المكسيك وكأس الكونكاكاف القارية عام 2014.

كما وتولى تدريب نادي الهلال السعودي عام 2016، قبل أن تتم إقالته من جانب الإدارة بعد رفضه توصيات الإدارة بوضع لاعبين محددين خلال تشكيل الفريق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى