آخر الأخبار

بعد ظهورها في جنازة حسني مبارك..  هكذا تغير شكل سوزان مبارك (صور)

ظهرت السيدة سوزان مبارك في تشييع جثمان زوجها الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، والتي تمت اليوم في مسجد المشير في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ويُذكر أنه تم تشييع جثمان الرئيس الراحل محمد حسني مبارك بعد ظهر اليوم الأربعاء، وذلك في التجمع الخامس إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة في حي مصر الجديدة.

ورحـ.ـل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء، الموافق 25 فبراير من العام 2020، وبعد رحيـ.ـله الحديث من جديد عن تكلفة مبنى قبـ.ـره، التي يقال إنها بلغت نحو 15 مليون جنية أي ما يعادل نحو مليون دولار.

سوزان مبارك
سوزان مبارك

ووفقًا للتقارير، تقع مقبـ.ـرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك على مقربة من كلية البنات بأرض الجولف بمصر الجديدة، وتبلغ مساحتها 80 متر مربع، ومبنية على طراز يميزها عن المقابر الموجودة بمحيطها.

وأشارت التقارير التي تم تداولها على نطاق واسع إلى أن المقـ.ـبـرة بها قاعة استقبال كبيرة لاستقبال الزوار، وحمام، ومبنية من الرخام عالي الجودة الطارد للحشرات، ومزودة بهاتف دولي وأثاث فرنسي، وصالون آثري مذهب يعود إلى عصر أسرة محمد علي، والأرضيات مغطاة بسجاد إيراني أحمر.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى