آخر الأخبار

يورجن كلوب يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول

يورجن كلوب: «لماذا أريح صلاح؟ لقد حصل على ذلك فعليا مع منتخب مصر»

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حقيقة استبعاد محمد صلاح من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد ترددت أنباء حول اعتزام المدير الفني الألماني استبعاد النجم المصري خلال الفترة المقبلة من أجل منح اللاعب راحة لتعرضه للإجهاد خلال الفترة الماضية رفقة الفريق الإنجليزي ومنتخب مصر.

وصرح كلوب في تصريحاته لموقع “ليفربول إيكو” قائلا: ” لن أريح محمد صلاح لقد حصل صلاح على راحة فعليا، في أخر أسبوع للفيفا لم يشارك مع منتخب مصر”.

وأضاف “فمسألة المشاركة من عدمها تتم وفق رؤية الجهاز الفني، فمثلًا يتم اخراجه من الملعب في أوقات معينة للحفاظ عليه، وكذلك أشركناه ضد ستوك سيتي كبديل، وهكذا تسير الأمور”.

وأتم “لست متأكدًا من أن صلاح قد لعب دقائق أكثر من الآخرين في فريقنا حتى الأن، لكنه يبدأ غالبا في معظم المبارايات، وذلك لأنه جيد جدا في اللحظة الحالية ومن الصعب أن أفكر في استبعاده”.

ويواجه محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول في السادسة والنصف من مساء اليوم نظيره بورنموث على فيتنس فيرست ستديوم ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضًا..

حساب البريميرليج يدق جرس إنذار لمحمد صلاح قبل مواجهة بورنموث.. صورة

الأهلي يكشف حقيقة مشاركة محمد صلاح في ودية اتليتكو مدريد

رمضان صبحي أفضل لاعب في ستوك سيتي خلال مواجهة وست هام

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى