آخر الأخبار

أول تحرك من فرج عامر ضد مرتضى منصور وأحمد حسام ميدو

أعلن رئيس نادي سموحة السكندري، المهندس فرج عامر، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، منذ لحظات، تقديم بلاغ رسمي للنائب العام بتهمة السب والقذف ضد عدد من الشخصيات الرياضية في الوسط الكروي.

وعلق المهندس فرج عامر، عبر “تويتر”، قائلًا: ” مجلس إدارة نادي سموحة تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بتهمة التشهير والسب والقذف لمجلس إدارة وأعضاء نادي سموحة العريق ضد مرتضى منصور، وعصام عبد الفتاح، وأحمد حسام ميدو وآخرين “.

أول تحرك من فرج عامر ضد مرتضى منصور
أول تحرك من فرج عامر ضد مرتضى منصور

وكانت أزمة اندلعت مؤخرًا بين المهندس فرج عامر واتحاد الكرة المصري بسبب رفض استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة سموحة والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، على الرغم من إبداء موافقة مبدئية قبل التراجع في القرار نهائيًا.

شاهد أيضا : فرج عامر: «لن أرد علي سفيه أو سافل واضحوكة الشعب المصري بالكامل».. صورة

وأكد المهندس فرج عامر، أنه لا يدري ما السبب وراء رفض اتحاد الكرة استقدام طاقم تحكيم أجنبي، على الرغم من تعهده بتحمل التكاليف المادية للطاقم الأجنبي بشكل كامل، كما تنص لوائح الاتحاد.

جدير بالذكر، أن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري قد هدد الجمعة بالانسحاب من نهائي كأس مصر في حالة عدم الاستعانة بحكام أجانب.

شاهد أيضا : شوبير يسخر من مرتضى منصور في مهرجان اعتزال حسام غالي بهذه الطريقة.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى