أخبار الرياضة

جروس يكشف عن قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقبلة في الدوري

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض لمواجهة حرس الحدود غدًا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره حرس الحدود في السابعة من مساء الاثنين المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري العام.

منافس الزمالك

وشهدت القائمة عودة كلًا من محمود عبدالرحيم “جنش” الذي غاب عن مواجهة الفريق السابقة أمام وادي دجلة في بطولة الدوري كإجراء احترازي لعدم تفاقم الإصابة التي كانت قد تعرض لها في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، وكذلك محمود حمدي “الونش” الذي تعافى من إصابة التمزق في العضلة الضامة التي ابعدته آخر ثلاث مواجهات بداية من مواجهة الإنتاج الحربي في كأس مصر.

وظهر في القائمة أيضًا المغربي حميد أحداد للمرة الثانية على التوالي عقب انضمامه لقائمة المباراة السابقة أمام وادي دجلة، ليعود المهاجم الشاب للصورة بعد فترة من الاستبعاد المستمر عن مواجهات الفريق الأبيض بمختلف البطولات.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود غدًا على النحو التالي:

راسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – عماد السيد.

الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – حازم إمام – حمدي النقاز – أحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز “زيزو” – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد عنتر – أيمن حفني – عبد الله جمعة – يوسف إبراهيم “أوباما”.

الهجوم: كاسونجو كابونجو – عمر السعيد – حميد أحداد.

إصابة بهاء مجدي

ويتصدر الزمالك جدول بطولة الدوري برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، متفوقًا على كلًا من الإنتاج الحربي صاحب المركز الثاني برصيد 19 من 12 مباراة والإنتاج الحربي صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، والأهلي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات بسبب انشغاله بمواجهاته في دوري أبطال إفريقيا.

وفي المقابل يحتل حرس الحدود المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البطولة برصيد 9 نقاط جمعها من 12 مباراة، حيث يتفوق بنقطة واحدة على المقاولون العرب الأخير بـ 8 نقاط.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى