جريمة مروعة.. العثور على جثة لاعب ساو باولو مقطوعة الرأس والأعضاء التناسلية

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي مقتل دانيال كوريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار لنادي ساو بينتو اليوم الاثنين، بعد العثور على جثته في إحدى الغابات.

وبدأ دانيال كوريا صاحب الـ 24 عامًا، مسيرته ضمن صفوف الناشئين في نادي كروزيو ثم انتقل إلى بوتافوجو ومنه إلى ساو باولو عام 2015، قبل أن ينتقل ثلاث مرات إلى كوريتيبا وبونتي ريتا و ساو بينتو على سبيل الإعارة بعدما فشل في حجز مكان له في ساو باولو.

ودون الحساب الرسمي لنادي ساو باولو عبر موقع التدوين المصغر”تويتر” تغريدة قال فيها:” يعرب ساو باولو عن أسفه الشديد لوفاة لاعب الوسط دانيال كوريا، ويقدم التعازي لأسرة وأصدقاء اللاعب”.

ومن جانبها أكدت صحيفة “صن” البريطانية، أن الشرطة البرازيلية عثرت على جثة اللاعب دانيال كوريا في إحدى الغابات وظهر عليها علامات التعذيب.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة أعلنت أن اللاعب وجد مقطوع الرأس بالإضافة إلى مع قطع أعضائه التناسلية ، حيث تعرض اللاعب قبل وفاته إلى جرحين عميقين.

واختتمت بأن جثة صاحب الـ24 عامًا عثر عليها بعض سكان المدينة أثناء مرورهم بالقرب منها قبل أن يقوموا بابلاغ الشرطة التي حضرت لمكان الجريمة ونقلت جثمان اللاعب لأقرب مستشفى.

ولا تزال الشرطة البرازيلية تجري تحقيقات واسعة للكشف عن تفاصيل الجريمة المروعة ومن يقف خلفها وكذلك الدافع لارتكابها.

جدير بالذكر أن كرة القم العالمية كانت قد شهدت حادثًا مروعًا منذ ساعات قليلة عندما تحطمت المروحية الخاصة بالتايلاندي “فيتشاي سريفادانابرابا” مالك نادي ليستر سيتي لقى حتفه على إثرها، ليخرج نادي ليستر في بيان رسمي يعلن وفاة مالكه جاء كالتالي: “بقلب مكسور نعلن أن وفاة الرئيس فيتشاي سريفادانابرا كان بين من لقوا حتفهم مساء السبت عندما تحطمت طائرة مروحية تحمله هو و4 أفراد آخرين خارج ملعب كينغ باور. لم ينج أي شخص من الخمسة الذين تواجدوا على الطائرة”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock