آخر الأخبار

جلسة خاصة تجمع حسام البدري وصلاح محسن والسبب ؟

قرر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري ، عقد جلسة خاصة مع نجم الفريق الوافد حديثًا خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضية، صلاح محسن، والذي يعد أغلى صفقة في تاريخ الدوري المصري الممتاز، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي اليوم الثلاثاء.

وحرص حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، على اصطحاب اللاعب صلاح محسن، في جلسة خاصة، من أجل تدعيم نفسية اللاعب، خاصة في ظل الضغوط الممارسة عليه عقب انتقاله بمبلغ ضخم لصفوف القلعة الحمراء، بمبلغ وصل إلى 35 مليون جنيه.

وطالب حسام البدري، مدرب الأهلي، مهاجم الفريق الجديد، صلاح محسن، بعدم الاستماع لما تتداوله الصحف ووسائل الإعلام بشأن انتقاله للأهلي بمبلغ ضخم، وأكد له بأن مهاجم سوبر لازال في سن صغير وأمامه مستقبل كبير لكن عليه التركيز على بعض الأمور لمواصلة التألق خلال الفترة المقبلة.

وأكد حسام البدري، في جلسته مع اللاعب الشاب صلاح محسن، أن عليه الاستماع لنصائح المدير الفني، وتنفيذ كافة تعليماته داخل أرض الملعب، والابتعاد بشكل كبير عن كافة مصادر الضغط ووسائل الإعلام تحديدًا ومواقع السوشيل ميديا.

وقام حسام البدري، ومدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، بتدعيم اللاعب الشاب صلاح محسن بشكل كبير، مؤكدين له أن الجهاز الفني يضع فيه ثقة كبيرة للاستفادة من جهوده الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، قرر قيد اللاعب الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء، صلاح محسن، ضمن القائمة الأفريقية للفريق الأهلاوي، والمقرر لها خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا:

النادي الأهلي يستعيد مدافعه في مواجهتي المقاولون العرب.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى