آخر الأخبار

جماهير الأرسنال تفتح النار على محمد النني والسبب ؟

جماهير الأرسنال تفتح النار على محمد النني ، بعد ظهوره خلال مباراة الفريق الإنجليزي أمام كريستال بالاس، تلك المباراة التي أقيمت أمس السبت، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر، ان الأرسنال الإنجليزي، حسم مباراته أمام كريستال بالاس، برباعية مقابل هدف وحيد، وشارك النني في المباراة، إلا أن الجماهير أبدت استياءها الشديد من الأداء الذي ظهر عليه اللاعب خلال المباراة.

حيث أكدت الجماهير الإنجليزية، أنه على الرغم من فوز الأرسنال برباعية، وحصد الثلاث نقاط ببراعة، إلا أن الفوز لم ينقذ بعض اللاعبين من الانتقاد بشدة، من بينهم محمد النني.

وسلط موقع إنجليزي، الضوء على انتقاد الجماهير لمحمد النني، حيث طالبت الجماهير بعرض اللاعب محمد النني للبيع مع المهاجم داني ويلباك، في إشارة منهم على سوء تمريرات محمد النني لزملاءه داخل الملعب.

الجدير بالذكر، أن محمد النني، انضم لصفوف الأرسنال منذ عامين ونصف تقريبًا قادمًا من فريق بازل السويسري، مقابل 7.4 مليون جنيه استرليني.

شاهد أيضا:

إنبي يفتح الباب أمام رحيل صلاح محسن نهائيًا.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى