آخر الأخبار

جماهير الأهلي توجه رسالة قوية لعبدالله السعيد في مهرجان اعتزال حسام غالي

وجهت جماهير النادي الأهلي رسالة قوية للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وللاعب الفريق السابق عبدالله السعيد المعار حاليًا لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي، خلال مواجهة أياكس الهولندي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالناد الأهلي نظيره أياكس في مهرجان اعتزال قائد الفريق حسام غالي الذي يقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ورفعت الجماهير الحمراء المتواجدة في مدرجات ملعب المباراة لافتة كتبت عليها: “الأهلي فوق الجميع وفوق اللي ملوش بديل”، في إشارة واضحة لرفضها عودة لاعب الأهلي السابق عبدالله السعيد مرة اخرى للفريق رغم التأثر فنيًا، وكذلك الاعتراض على تصريحات بعض أعضاء الجهاز الفني حول تعرض الفريق لخسارة كبيرة برحيل نجم الإسماعيلي السابق.

وكان حسام البدري المدير الفني للأحمر ومساعده سيد معوض، كانوا قد أبدوا حسرة كبيرة على رحيل عبدالله السعيد، في أكثر من حديث تليفزيوني، مؤكدين أن اللاعب ليس له بديل وانه رحل بقرار من مجلس إدارة النادي وليس بقرار فني.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء قد قرر عرض عبدالله السعيد للبيع عقب تمديد تعاقده مع النادي، فور التأكد من توقيعه على عقود الإنضمام للزمالك، حيث تمت إعارته لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي، حتى نهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضًا..

الأسيوطي يعلن موافقته خوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك بدلًا من سموحة

تعرف على العقوبة الموقعة على سموحة حال انسحابه من نهائي كأس مصر

خالد الغندور يكشف صفقة القرن الجديدة في الزمالك

رسميًا.. فرج عامر يكشف موقف سموحة النهائي من خوض نهائي كأس مصر

حالة من الجدل بعد اعتناق لاعبة كرة قدم سويدية الإسلام

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى