آخر الأخبار

جماهير باريس سان جيرمان تتسبب في كارثة أمام فندق إقامة ريال مدريد.. فيديو

قامت مجموعة من جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المعروفين بمجموعات “الأولتراس”، فجر اليوم الثلاثاء، بالتجمع أمام فندق إقامة بعثة فريق ريال مدريد الإسباني، لإزعاج اللاعبين ومنعهم من النوم في ليلة المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر، أن تقام مباراة باريس سان جيرمان، وريال مدريد الإسباني، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمحدد لها العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1، تلك المباراة التي أقيمت على ملعب البرنابيو.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان، مباراة اليوم الثلاثاء، على آمل رد الاعتبار على ملعبهم، وحسم المباراة لصالحهم والتأهل لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على الرغم أن الفريق الفرنسي يفتقد لاعبه المتميز نيمار دا سيلفا، الذي تعرض للإصابة مؤخرًا، وغادر إلى البرازيل تمهيدًا لإجراء جراحة عاجلة في قدمه هناك.

وقامت جماهير باريس سان جيرمان، بإشعال الشماريخ أمام فندق إقامة ريال مدريد الإسباني، وإطلاق الأعيرة النارية لمنع اللاعبين من النوم، ما تطلب تدخل الشرطة الفرنسية على الفور لمطاردة هؤلاء المشجعين المشاغبين والقبض عليهم، إلا أنهم تمكنوا من الفرار.

شاهد أيضا:

شوبير يكشف عن شروط الأهلي لتجديد عقد السعيد وأحمد فتحي

ديلي ستار تكشف سبب استبعاد محمد صلاح من مباراة بورتو البرتغالي

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومونانا الجابوني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى