آخر الأخبار

جماهير ليفربول غاضبة من أسطورة الفريق بسبب محمد صلاح

هاجمت جماهير ليفربول الإنجليزي، أسطورة الريدز ستيفن جيرارد، وقائد الفريق المعتزل حديثًا، عقب تصريحاته الأخيرة بخصوص النجم المصري المحترف ضمن صفوف الفريق الأحمر، محمد صلاح، حول أحقية اللاعب بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذه النسخة.

وكان ستيفن جيرار، أسطورة ليفربول الإنجليزي، قد أدلى بتصريحات مؤخرًا لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية، حول محمد صلاح، وأحقيته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج، مؤكدًا أن الوقت لا يزال باكرًا الآن لتحديد الفائز بتلك الجائزة، وعلى الجميع الانتظار لانتهاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

جماهير ليفربول غاضبة من أسطورة الريدز
جماهير ليفربول غاضبة من أسطورة الريدز

ومن جانبها، رصدت شبكة “بي تي سبورت” البريطانية، رد فعل جماهير ليفربول الذي جاء مهاجمًا بشكل قاسي لتصريحات ستيفن جيرارد، حيث طالبته الجماهير بالاعتراف بأن محمد صلاح، يعتبر ظاهرة هذا الموسم في العالم وليس الدوري الإنجليزي فقط.

وأكدت الشبكة البريطانية، أن الجماهير طالبت بإعطاء الجائزة للنجم المصري محمد صلاح، خاصة وأنه يستحق اللقب على جهوده الرائعة التي يقدمها مع الفريق الإنجليزي منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري، حيث يقف الريدز في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتأهل لربع نهائي التشامبيونز ليج.

كما ويزاحم محمد صلاح، اللاعب الإنجليزي ونجم توتنهام، هاري كين، على صدارة ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 24 هدفًا لكلا منهما، بعدما فشل هاري كين في إحراز أهداف خلال الجولة الـ 29 من عمر المسابقة الإنجليزية.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول، لخوض معركة نارية أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي، في موقعة فض الشراكة على وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، تلك المباراة المحدد لها السبت المقبل على ملعب “أولد ترافورد” في تمام الثانية والنصف عصرًا.

شاهد أيضا:

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مونديال روسيا 2018 باللغة العربية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى