أخبار الرياضة

جوارديولا يعلق على خروج ريال مدريد وباريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على خروج ريال مدريد الإسباني من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد أياكس أمستردام الهولندي.

 

وودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا، على يد أياكس أمستردام، بعد الخسارة برباعية مقابل هدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو، للمرة الأولى منذ 9 أعوام بدور الـ16 من بطولة الشامبيونزليج.

 

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن قبل لقاء شالكه في دوري الأبطال ” البعض يعتقد أن خروج ريال مدريد من دوري الأبطال يعني أنها أصبحت أسهل الآن”.

 

أضاف مدرب مانشستر سيتي: ” هذا المفهوم غير صحيح، هؤلاء لا يعرفون ما تحمله هذه المنافسة من صعوبة، نحن نلعب في المنافسة الأصعب في العالم”.

 

وتابع:” قبل أسبوع من الآن، لم نكن نتوقع ما سيحدث لفريق ريال مدريد، لكن في النهاية خرجوا من دوري الأبطال، كذلك باريس سان جيرمان، ولا أحد يعرف من سيخرج ثانية”.

 

واختتم بيب جوارديولا حديثه قائلاً ” نحن في مانشستر سيتي لازلنا نتعلم ونحلم بالوصول لأبعد مدى، لكننا لسنا من كبار أوروبا، بالطبع نريد الفوز بالبطولة، ولكن الرغبة وحدها لا تكفي، هناك فرق خرجت كانت تحمل نفس الرغبة”.

 

ويستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لاستضافة شالكه الألماني، غدًا الثلاثاء في تمام العاشرة مساءًا، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ستاد الاتحاد.

الوسوم

حماد كُوبر



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock