أخبار الرياضة

جوارديولا يغدر بمانشستر سيتي ويتفق على تدريب يوفنتوس

كشف لويجي جيلبا الصحفي الإيطالي، عن وجود اتفاق بين بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وإدارة البيانكونيري من أجل تدريب يوفنتوس عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأوضح الصحفي الإيطالي في تصريحات إذاعية، أنه علم بوجود اتفاق بين جوارديولا وإدارة النادي الإيطالي على تولي تدريب يوفنتوس بدايةً من الموسم المقبل.

وعن مصداقية خبر الصحفي الإيطالي، قال:” من أخبرني بهذا الخبر هو أيضاً من أخبرني في وقت سابق بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو سينتقل إلى يوفنتوس وهو ما حدث في النهاية”.

وأشار جيلبا، إلى أن جوارديولا سيتولى تدريب يوفنتوس لمدة 4 مواسم حسبما تم الاتفاق بين المدرب الإسباني وإدارة السيدة العجوز.

جوارديولا يمتلك عقدا مع السيتي حتى عام 2021

على الرغم من تصريحات الصحفي الإيطالي بتولي جوارديولا تدريب يوفنتوس في الموسم المقبل، إلا أن المدرب الإسباني يمتلك عقداً مع مانشستر سيتي حتى عام 2021 المقبل.

مشوار جوارديولا مع مانشستر سيتي

جوارديولا المرشح بتولي تدريب يوفنتوس، حقق مع مانشستر سيتي 4 ألقاب حيث حصد الدوري الإنجليزي مرة وكأس الدرع الخيرية مرة وكأس الرابطة مرتين.

وقاد جوارديولا المرشح بتولي تدريب يوفنتوس، فريق مانشستر سيتي في 159 مباراة منذ توليه تدريب الفريق في صيف 2016 الماضي.

جوارديولا ينتقم من ريال مدريد

 

أليجري يمتلك عقداً مع يوفنتوس حتى 2020

لايزال ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، يمتلك عقداً حتى صيف 2020 المقبل، لكن مازالت الأنباء تتزايد حول إمكانية الرحيل عن منصبه بسبب تراجع أداء الفريق وخروجه من بطولة كأس إيطاليا على يد أتالانتا.

كما أن فريق يوفنتوس اقترب من الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر أمام أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ16.

أليجري يسخر من أنباء انتقال باولو ديبالا لأتليتكو مدريد
أليجري

 

زيدان وكلوب يخرجان من حسابات يوفنتوس

خرج الفرنسي زين الدين زيدان والألماني يورجن كلوب من حسابات إدارة السيدة العجوز بشأن تدريب يزفنتوس خلفاً لماسيمليانو أليجري.

واقترب زيدان بقوة من العودة لتولي تدريب ريال مدريد خلفاً لسانتياجو سولاري الذي عانى خلال الأسبوع الماضي مع الفريق الملكي الذي ودّع بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا كما تقلصت فرصته في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

أما يورجن كلوب، فرفض اتصالات يوفنتوس وأبدى تمسكه بالبقاء في منصبه على رأس الجهاز الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على أمل قيادة الريدز للفوز بالألقاب.

وكيل أعمال زيدان يكشف حقيقة تدريبه مانشيستر يونايتد

يورجن كلوب يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

الوسوم

أحمد أشرف



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock