آخر الأخبار

حارس إنبي يقترب من الزمالك ؟.. إدارة النادي تُجيب

تداولت الشائعات مؤخرًا، أن علي لطفي، حارس إنبي يقترب من الزمالك ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومستمرة حتى نهاية يناير الجاري، خاصة بعدما أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن عرضه أحمد الشناوي، حارس الفريق الأبيض، للبيع.

ومن جانبها، خرجت إدارة فريق إنبي، اليوم الأربعاء، للرد على ما يتردد حاليًا بشأن اقتراب حارس الفريق البترولي، من نادي الزمالك، حيث نفت كل ما تردد من أنباء في هذا الشأن، وأكدت أن من أبدى اهتمام بالحارس النادي الأهلي، وليس الزمالك.

وأضافت إدارة نادي إنبي البترولي، أنه لا يوجد أي عروض أو حديث شفوهي من إدارة الزمالك بضم اللاعب علي لطفي، خلال الميركاتو الشتوي، إلا أنه أكد وجود اهتمام كبير من الجانب الأهلاوي، حيث يبحث النادي الأهلي على حارس جديد.

وتابع مسؤولو إنبي، أن الفريق البترولي يبحث خلال الفترة المقبلة، تدعيم صفوفه من النادي الأهلي، حيث يرصد مبلغ لضم ميدو جابر، ونانا بوكو لاعب مصر المقاصة، كما أن المفاوضات مع عمرو بركات توقفت، عقب رحيل إيهاب جلال لتدريب الزمالك.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن مساء الاثنين الماضي، رغبته في بيع رباعي الزمالك، ” أحمد الشناوي، علي جبر، باسم علي، وحازم إمام “، وذلك بسبب تدهور أدائهم في الفترة الأخيرة، ورغبتهم في الرحيل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى