آخر الأخبار

الإسماعيلي يرد على شائعات اقتراب حارسه للأهلي أو الزمالك

خرج مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي، سعفان الصغير، عن صمته أخيرًا، للرد على شائعات انتقال حارس فريق الدراويش، محمد عواد، إلى صفوف النادي الأهلي أو الزمالك، خللا فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، أن محمد عواد، حارس الفريق الأصفر، نال استحسان المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، مُشيرًا أنه يقترب بشدة من الانضمام لمنتخب مصر خلال معسكر مارس المقبل، كما أكد مشاركة الحارس الشاب مع الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

وتابع سعفان الصغير، خلال تصريحات تلفزيونية له، اليوم الاثنين، لقناة “أون سبورت”، أنه في حالة استمرار الحارس محمد عواد، على هذا التألق، سيشارك مع الفراعنة في مونديال روسيا 2018، وأكد أيضًا، أن عواد تأثر بالعروض التي تلقاها مؤخرًا، إلا أن إدارة النادي وعدت اللاعب بالاحتراف الخارجي في أحد الأندية التي تقدمت بالعروض.

وأشار سعفان الصغير، أن غالبية العروض المقدمة قادمة من سويسرا، وإسبانيا، وكذلك تركيا، مُشيرًا، أن إدارة الدراويش، ستسمح له بالاحتراف الخارجي فقط، ولن ينتقل عواد لأي فريق داخل الدوري المصري، خاصة فريقي الأهلي والزمالك.

وكشف سعفان الصغير، عن أمنية محمد عواد، حيث أكد الحارس في حديث ودي مع مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، انه يتمنى في تلقي مكالمة من أحمد حجازي أو محمد صلاح، ليقدموا له عرض للاحتراف في الدوري الإنجليزي، إلا أن سعفان الصغير نصحه بالابتعاد عن الدوري الإنجليزي في بداية الاحتراف والتركيز في دوريات أقل.

شاهد أيضا:

بعد هدفيه في توتنهام.. محمد صلاح حديث صحف العالم لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى