آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يعلن إلغاء السوبر المصري السعودي لهذا السبب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بإلغاء مباراة كأس السوبر المصري السعودي، التي كان من المقرر إقامتها في القاهرة والرياض في مباراتي ذهاب وعودة خلال الفترة المقبلة.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، القرار الخاص بإلغاء مباراة كأس السوبر المصري السعودي، وذلك بسبب عدم الإتفاق على مواعيد المباراتين.

كما نشر المستشار تركي آل الشيخ، بيان صادر عن الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي جاء ليؤكد على عدم توصله لإتفاق مع نظيره المصري من أجل تحديد مواعيد مباراتي السوبر المصري السعودي المقرر إقامتهما في مصر والرياض.

جدير بالذكر، أن بيان الاتحاد السعودي أكد أنه لم يصله أي إتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الاتفاق على مواعيد المباريات وأماكن إقامتها لخوض المواجهتين في ظل انطلاق البطولات المصرية والسعودية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى