آخر الأخبار

حافلة الفراعنة الخاصة تثير جدل بين رواد مواقع التواصل.. صورة

كشفت شركة “بريزنتيشن سبورت” الراعي الرسمي للمنتخب المصري الأول، حافلة جديدة لنقل أفراد البعثة خلال تحركاتهم في معسكر إيطاليا، المقام حاليًا في مدينة “بيرجامو” الإيطالية، استعدادًا لخوض مواجهة ودية هامة مع منتخب كولومبيا الجمعة المقبلة في تمام التاسعة مساءًا.

فيما واختارت شركة “بريزنتيشن” اللون البنفسج بدرجاته المختلفة وهو لون شعار أحد رعاة المنتخب المصري البارزين، ليكون هو السيد على الحافلة، مع وضع تي شيرت المنتخب المصري فقط دون ظهور أي وجوه للاعبين لعدم تكرار أزمة محمد صلاح الأخيرة بسبب استغلال صورته ووضعها على طائرة الفراعنة.

حافلة الفراعنة الخاصة تثير جدل
حافلة الفراعنة الخاصة تثير جدل

ومن جانبه، أكد شريف حسن، مدير العمليات بشركة بريزنتيشن سبورت، أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة لزيادة قيمة منتخب الفراعنة من خلال تسويقه بشكل مميز، من خلال توفير حافلة خاصة تقل البعثة على غرار المنتخبات العالمية الكبرى في العالم.

ومن المقرر، أن يتم توفير مثل تلك الحافلة خلال فترة تواجد المنتخب المصري في روسيا، للمشاركة في مونديال كأس العالم 2018، والمحدد إقامته في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى