آخر الأخبار

حجازي يقترب من العودة للبريميرليج عبر بوابة نيوكاسل يونايتد

أكدت تقارير صحفية اقتراب الدولي المصري أحمد حجازي لاعب وست بروميتش البيون من الانضمام لنادي نيوكاسل يونايتد والعودة من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أحمد حجازي قد هبط رسميًا رفقة ويست بروميتش لدوري الرجة الثانية الإنجليزي “التشامبيونشيب”، مصطحبًا كلًا من سوانزي سيتي وستوك سيتي الذي كان يلعب له الدولي المصري الأخر رمضان صبحي قبل أن ينتقل لهيدرسفيلد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

وقالت شبكة “ESPN” العالمية أن أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون دخل ضمن اهتمامات فريق نيوكاسل لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني لنيوكاسل يفكر في ضم حجازي لتعويض غياب المدافع الفرنسي فلوريان لوجون المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

وفي المقابل نفى احد صحفيو شبكة “BBC”، تلك الأنباء مؤكدًا ان نيوكاسل لا يفكر في ضم المدافع المصري، وذلك عبر حسابه الشخصي على تويتر.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد اكدت اهتمام نادي توتنهام الإنجليزي بضم النجم المصري خلال الانتقالات الصيفية الجارية، إلا ان الأمور التفاوضية بين اللاعب والنادي تم إرجائها لما بعد انقضاء كأس العالم.

يذكر أن حجازي صاحب الـ27 عاما كان قد شارك في جميع مباريات فريقه وست بروميتش ألبيون الـ38 بالدوري الإنجليزي الموسم المنصرم ونجح في تسجيل هدفين.

شاهد أيضًا..

شاهد كيف استقبل محمد صلاح اعتزال عماد متعب.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى