آخر الأخبار

حسام حسن في ورطة قبل موقعة السوبر أمام الأهلي.. شاهد التفاصيل

المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، حسام حسن في ورطة قبل موقعة السوبر أمام الأهلي المصري ، تلك المباراة المقرر لها 12 يناير الجاري، على أن تقام في دولة الإمارات الشقيقة، وبحضور جماهيري كبير.

فيما، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، خطاب رسمي لفريق النادي المصري، صباح اليوم الأربعاء، يبلغه فيه برفض الاتحاد المصري قيد صفقات الفريق البورسعيدي، بعدما أظهرت حسابات الجبلاية وجود مستحقات متأخرة على النادي لصالح عدد من اللاعبين.

ومن جانبه، خرج مسؤولو النادي البورسعيدي، لنفي ما يتردد حول وجود مستحقات متأخرة لأي لاعب كان في صفوف فريق المصري، مؤكدين أن كافة اللاعبين حصلوا على متأخراتهم الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن تنتظر الصفقات الجديدة حل المشكلة الجارية، حتى يتم قيدهم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أوقف القيد السنوي لنادي الزمالك أيضًا، صباح الأربعاء، بسبب وجود مستحقات متأخرة لعدد من اللاعبين، يأتي أبرزهم محمود فتح الله، والذي أوضح أن لديه مستحقات وصلت إلى 6 ملايين و500 ألف جنيه، وحصل اللاعب على حكم نهائي من لجنة شئون اللاعبين والتظلمات والتي يترأسها مجدي عبد الغني، بالحصول على امواله.

ويستعد المصري البورسعيدي، لخوض موقعة السوبر أمام النادي الأهلي، والمقرر له 12 يناير الجاري، في دولة الإمارات الشقيقة، وكان يرغب حسام حسن، بالدفع بالصفقات الجديدة أمام النادي الأهلي خلال اللقاء، ما أدى لوجود ورطة كبيرة أمامه الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى