آخر الأخبار

حسام حسن يسخر من حازم إمام بعد تكليفه بالبحث عن مدير فني جديد للفراعنة

انتقد بشدة حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، اسناد اتحاد الكرة المصري مهمة اخيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لحازم إمام .

وكان هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كلف حازم عضور الجبلاية بالبحث عن مدير فني جديد للمنتخب الوطني خلفًا لهيكتور كوبر الذي تم توجيه الشكر له عقب الوداع المخزي للفراعنة من منافسات كأس العالم، ورفض تجديد التعاقد معه الذي انتهى بنهاية مشوار المنتخب في المونديال.

وقال حسام حسن فس تصريحات تليفونية: “”حازم إمام هو إللي هيختار منتخب مصر القادم، أومال فين حسن شحاتة وفاروق جعفر وطه إسماعيل وطاهر أبوزيد، هؤلاء النجوم يجب أن يكون لهم دور في اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب”.

وأضاف: “لماذا حازم إمام ؟؟، لابد من طرح استفتاء جماهيري على الشعب لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب”

وأتم: “مع احترامي للجميع من يديروا اتحاد الكرة ليس لهم علاقة بكرة القدم، وهم سبب تراجع مستوى الكرة المصرية في المحافل العالمية”.

ولم تستقر الجبلاية حتى الأن على المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، في ظل تردد أكثر من اسم يتم التفاوض معه لتولي المهمة، أبرزهم البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، والفرنسي هيرفي رينار والبوسني وحيد خاليلوزيتش، والهولندي فان مارفيك.

شاهد أيضًا..

ماركا تكشف عن المدير الفني الجديد لمنتخب اسبانيا

مفاجأة صادمة تهدد انتقال تريزيجيه لجالطة سراي.. ومخرج وحيد لاتمام الصفقة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى