آخر الأخبار

حفل غنائي لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري.. وهذه الفنانة تحيي الحفل

أعلن رئيس شركة بريزنتيشن، محمد كامل، عن وجود حفل غنائي لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري ، والمقرر إقامته في مدينة العين الإماراتية، غدًا الجمعة، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، في تمام السادسة مساءًا.

وأشار محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، خلال المؤتمر الصحفي، الذي انعقد منذ قليل، للكشف عن فاعليات مباراة السوبر المصري، غدًا الجمعة، أن البطولة ستشهد مهرجانًا فنيًا كبيرًا، لأول مرة هذا العام.

وأوضح محمد كامل أيضًا، أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، هي من ستحيي الفقرة الفنية المقرر أن تسبق مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والمصري البورسعيدي، فضلًا عن تواجد الفنان أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، للحديث بين شوطي المباراة عن مستشفى بهية لعلاج السرطان.

وتابع محمد كامل، خلال المؤتمر الصحفي، أن نسبة الحضور في مباراة السوبر المصري، ستشهد حضور 20 ألف متفرج، وتم بيع بالفعل 15 ألف تذكرة، ومازالت هناك 5 آلاف، وأن المبيعات هذا العام انفخضت حوالي 20% ، عن المواسم الماضية، خاصة وأن المواسم الماضية المنافسة كانت بين الأهلي والزمالك بالأساس، على عكس هذا العام.

الجدير بالذكر، أن شركة جهينه، كانت قد أعلنت في إعلان لها، عن تنازلها لصالح مستشفى “بهية” لعلاج السرطان، على أن يتم وضع شعار المستشفى الخاص بها في مباراة السوبر فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى