آخر الأخبار

حقيقة تمرد علي معلول بعد استبعاده من قائمة مباراة كمبالا الأوغندي

أكد مسؤولو النادي الأهلي أن قرار استبعاد اللاعب التونسي علي معلول، من قائمة مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، لا علاقة له بتمرد اللاعب، وأن اللاعب يؤدي في مران الفريق بشكل جيد للغاية.

وأرجع مسؤولو النادي الأهلي، سبب استبعاد علي معلول من قائمة مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي في ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب خوف الجهاز الفني من تعرضه للإصابة في أي لحظة.

شاهد أيضا : أول تحرك من فرج عامر ضد مرتضى منصور وأحمد حسام ميدو

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن اللاعب يعد من أبرز ركائز المنتخب التونسي، وينبغي الحفاظ عليه للمشاركة في مونديال روسيا 2018 بشكل جيد، مؤكدًا أن طبيب النادي الأهلي يؤهل اللاعب حاليًا من أجل ضمان تواجده مع نسور تونس في معسكر مايو الجاري.

وكان اللاعب التونسي علي معلول قد تعرض لإصابة مؤخرًا برشح في كاحل القدم، على هامش مشاركته مع منتخب تونس في معسكر مارس الماضي، وخضع للكشف الطبي بواسطة طبيبي النادي الأهلي والتونسي.

شاهد أيضا : بعد تسريب عقده مع ليفربول.. ديلي ميل تكشف الراتب الأسبوعي لمحمد صلاح

كما قرر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد اللاعب علي معلول من قائمة مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي، المحدد لها الثلاثاء المقبل في أوغندان ضمن ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، لعدم جاهزيته.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى