آخر الأخبار

حقيقة تهديد الفيفا باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا

كشف مدير المنتخب المصري، إيهاب لهيطة، حقيقة تهديد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” باستبعاد محمد صلاح من المشاركة في مونديال روسيا 2018، لعدم خضوعه لكشف المنشطات الذي تم إجراءه في معسكر سويسرا الأخير.

وأوضح إيهاب لهيطة، منذ قليل، أن الخبر المنتشر في الصحف المصرية باستبعاد الفيفا لمحمد صلاح من المونديال، غير صحيح بالمرة، خاصة وأن الاتحاد الدولي لم يرسل خطاب رسمي حتى الآن للاتحاد المصري لكرة القدم، كما أن الوكالة العالمية للكشف عن المنشطات لم ترسل خطاب رسمي بذلك أيضًا.

وأضاف إيهاب لهيطة، أن اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لم يكن متواجد في معسكر منتخب مصر بالأساس أثناء غجراء كشف المنشطات من جانب الوكالة العالمية خلال تواجد المنتخب المصري في سويسرا أواخر مارس الماضي.

وكانت الأنباء المترددة خلال الساعات الأخيرة، تفيد بتهديد الاتحاد الدولي الفيفا للاتحاد المصري لكرة القدم، باستبعاد محمد صلاح من المشاركة مع الفراعنة في مونديال روسيا بعدد عدم خضوعه للكشف عن المنشات قبل انطلاق البطولة العالمية، واعتبار تصرفه “هروب”.

على الجانب الأخر، يستعد اللاعب المصري محمد صلاح لخوض موقعة نارية غدًا الأربعاء، مع فريقه ليفربول، حين يحل ضيفًا على مانشيستر سيتي الإنجليزي، لخضو مواجهة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

شاهد أيضا:

الفيفا يهدد باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى