آخر الأخبار

حقيقة فسخ النصر السعودي عقد حسام غالي من طرف واحد.. شاهد

بعد الشائعات التي خرجت منذ أمس الأربعاء، ومستمرة حتى اليوم الخميس، خرج وكيل أعمال اللاعب، نادر شوقي، للكشف عن حقيقة فسخ النصر السعودي عقد حسام غالي من طرف واحد، خلال فترة الميركاتو الشتوية الجارية، تمهيدًا للتعاقد مع لاعب أجنبي أخر.

وأكد وكيل اللاعب، حسام غالي، نجم النادي الأهلي السابق، والحالي لفريق النصري السعودي، أنه باقي مع الفريق السعودي، وأن الأنباء المتداولة حول فسخ عقده وتسوية مستحقاته مع الفريق غير صحيحة بالمرة.

كما أشار وكيل أعمال حسام غالي، أنه شارك بشكل طبيعي اليوم الخميس، في تدريب فريق النصر السعودي، كما ويستعد اللاعب حسام غالي، لمواجهة فريق التعاون السعودي، ضمن فاعليات الجولة الـ 19 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر لها بعد غدًا السبت.

الجدير بالذكر، أن فريق التعاون السعودي، ضمن مؤخرًا عماد متعب، نجم النادي الأهلي المصري والحالي للفريق السعودي، والذي رافق حسام غالي في فترة كبيرة من مشوارهما الكروي في ناشئي النادي الأهلي، والفريق الأول أيضًا.

كما وأصدر فريق النصر السعودي، بيان له اليوم الخميس، يؤكد خلاله أن حسام غالي اكتفى في التدريبات بالجري حول الملعب، خاصة لأنه يعتبر عائد من إصابة بعدما عانى من إصابة عضلية خلال مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين.

شاهد أيضا:

3 طرق أمام محمد صلاح لخطف لقب هداف الدوري الإنجليزي.. تعرف عليها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى