أخبار الرياضة

حكم مباراة الزمالك وجورماهيا.. “وش النحس” على الفرق المصرية

سيكون الغاني دانيال لاري، حكم مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني، في المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في التاسعة مساء اليوم على ملعب “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

لاري حكم مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، سيدير مباراة من العيار الثقيل لا بديل فيها سوى الفوز للفريق الأبيض الذي يحتاج إلى الانتصار ليرفع رصيده عند 8 نقاط ويقترب بقوة من الانتقال إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

لاري “وش نحس” على الفرق المصرية

الغاني دانيال لاري، حكم مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، سبق وأن أدار مباراتين للأندية المصرية في بطولة الكونفدرالية، وفشل الفريقان المصريان في تحقيق الانتصار تحت إدارته للمباراتين.

حكم مباراة الزمالك وجورماهيا

سموحة يسقط في فخ التعادل مع ريكرياتيفو تحت أنظار لاري

حكم مباراة الزمالك وجورماهيا، سبق أن أدار مباراة سموحة السكندري أمام ريكرياتيفو الأنجولي وهي المباراة الأخيرة للفريق السكندري في ختام دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية التي أقيمت في أنجولا في يوليو 2017 الماضي.

وسقط سموحة في فخ التعادل السلبي تحت أنظار حكم مباراة الزمالك وجورماهيا، ليودع البطولة القارية بعد أن رفع رصيده عند 6 نقاط جعلته في المركز الثالث خلف زيسكو المتصدر برصيد 10 نقاط وريكرياتيفو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

????????????????????????????????????

 

الزمالك يخسر نقطتين أمام نصر حسين داي تحت إدارة لاري

لاري سبق أن أدار مباراة الزمالك ونصر حسين داي التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية هذه النسخة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

https://www.youtube.com/watch?v=P1i4JVtLPkQ

موعد مباراة الزمالك وجورماهيا

لاري حكم مباراة الزمالك وجورماهيا، سيدير أحداث اللقاء الذي سيقام في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

 

ترتيب المجموعة

نصر حسين داي يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط وجورماهيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط والزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وبترو أتلتيكو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى