آخر الأخبار

حقيقة حمل الفنانة شيرين في طفلها الأول من حسام حبيب.. صورة

انتشر بسرعة البرق خبر يزعم بحمل الفنانة شيرين عبد الوهاب في طفلها الأول، من زوجها الفنان حسام حبيب، خاصة بعد معايدة والد الفنان حسام حبيب، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعبر خلال كلامه عن تمنيه انتظاره حفيده الأول بنهاية العام الجاري.

حمل الفنانة شيرين في طفلها الأول من حسام حبيب
حمل الفنانة شيرين في طفلها الأول من حسام حبيب

كما وانتشرت تقارير صحفية عدة تشير بأن الفنانةة شيرين عبد الوهاب حامل في طفلها الأول من الفنان حسام حبيب، وإنها تعيش قصة حب قوية معه منذ إعلان زواجهما رسميًا منذ أشهر.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أقامت حفل عيد ميلاد للفنان حسام حبيب في “دبي”، خلال تواجدها في ضيافة برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي على العلياني، وبدت وكأنها مكتسبة المزيد من الوزن على غير المعتاد، ما أكد للتقارير الفنية حملها.

فيما ولم تخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب حتى الآن لنفي الخبر أو تأكيده كما المعروف عنها بالخروج دائمًا للرد على الصحف والشائعات المثارة حولها بشكل دائم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى