أخبار الرياضة

حوار.. توخيل يشبه فقدان نيمار بميسي ويوضح طريقة لعبه أمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال بعد غياب النجوم الرئيسين

تحدث الألماني توخيل توماس، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، والتي سوف تنطلق غدًا الثلاثاء، في تمام العاشرة مساءً، ضمن مباريات دور الـ16، على ملعب أولد ترافورد.
 
وأجاب توخيل عن الكثير من الأسئلة التي أجراها بعض الصحفيين قبل اللقاء المنتظر في دوري أبطال أوروبا، وكانت الأسئلة كالتالي:
 
– الضغط غدًا على مبابي بسبب غياب نيمار
لا يمكننا وضع الضغط على على الفرنسي كيليان مبابي، ولكن لم لا؟ فلديه الجودة، وليس هو من سيغطي أدوار البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروجواني إيدسون كافاني، عليه أن يلعب بحرية وثقة، نعلم بأنه يمكننا مساعدته بتمريرات جيدة، وبرأيي عليه أن يلعب بحرية ليدخل في أجواء اللقاء
 
– هل ستغير نهجك بعد غياب أبرز النجوم الرئيسين
نحن باريس، وليس من طبيعتنا تغيير أسلوبنا، لن نغير الحمض النووي الخاص بنا، مانشستر يونايتد فريق هجومي، ويلبعون بشجاعة كبيرة، وعلينا أن نلعب بمستوى عالي في كل الحالات الفنية.
 
– هل ليوناردو باريديس جاهز؟ وما هي أهدافك أمام مانشستر يونايتد
لم يلعب باريديس كثيرًا في الأسابيع الماضية، بسبب قدومه للتو من سان بيترسبورج، ولم يملك النسق للعب في فرنسا أو إيطاليا، لدي الثقة الكاملة في ليوناردو، لأنه قادر على اللعب معنا، ونحتاجه غدًا أمام مانشستر يونايتد، أنا لا أفكر كثيرًا بالنتيجة، لأني لا استطيع التحكم بها، علينا السيطرة على أدائنا، سنلعب بشجاعة كفريق جماعي، جاهزون للقتال والمعاناة، ولا أريد التحدث حول النتيجة، لكن نحن هنا للتسجيل في ملعب أولد ترافورد.
 
– هل فقدان نيمار شبيه بالأرجنتيني ليونيل ميسي
هل سيفتقد الشياطين الحمر الفرنسي بول بوجبا، وإذ لم يتواجد في اللقاء؟، هل سيفتقدون راشفورد؟، بالطبع سيفتقدونهم، لا يمكنك استبدال أمثال هؤلاء اللاعبين، نحن نفتقد نيمار كثيرًا، وكذلك نفتقد لاعبًا مهمًا آخر مثل إيدسون كافاني.
الوسوم

قد يعجبك ايضا

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق