آخر الأخبار

خالد الغندور يكشف حقيقة صفقة القرن في الزمالك.. تمت داخل فيلا بالمهندسين

نشر الإعلامي الرياضي، ونجم نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، منشور عبر حسابه الشخصي “فيسبوك”، ليكشف عن تفاصيل صفقة القرن التي أعلن عنها مرتضى منصور منذ أسبوع تقريبًا، مؤكدًا أنها “ستهز” مصر.

وكتب خالد الغندور، خلال المنشور الي نشره عبر “فيسبوك”، ” على مسؤوليتي وبشكل نهائي ومؤكد وياريت المستشار ميزعلش لكن الجمهور لازم يعرف، صفقة القرن هي أحمد فتحي وعبد الله السعيد رسميًا “.

وتابع الغندور خلال منشوره: ” صفقة القرن هي ضم الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، ووقع كل منهم على عقود انضمامه للزمالك بداية من الموسم المقبل، مقابل 20 مليون جنيه لكل لاعب حصل عليها عند التوقيع، والعقد لمدة 3 سنوات مع بند أحقية الرحيل للخليج إا وصل عرض مغري والتوقيع والجلسة تمت في فيلا المهندسين، في حضور 4 أشخاص أحمد مرتضى منصور، تامر النحاس، إسماعيل يوسف، والمستشار مرتضى منصور “.

خالد الغندور يكشف حقيقة صفقة القرن في الزمالك
خالد الغندور يكشف حقيقة صفقة القرن في الزمالك

كما أكد خالد الغندور، أن صفقة القرن تتضمن أيضًا اللاعب خاما بيليات، وأشار أن اللاعب تواصل مع أحمد مرتضى وتم الإتفاق على ضمه وسيصل مصر خلال أسبوع لتوقيع عقده.

على الرغم من استمرار تواجد المنشور على الصفحة الخاصة بالإعلامي خالد الغندور، إلا أنه خرج لنفي ما تم نشره، مؤكدًا أن حسابه تعرض للاختراق، وهناك من انتحل شخصيته ونسب إليه هذه التصريحات، مشيرًا أن هذه الصفحة ليس لها علاقة به ولا بشخصه وأن الكلام مغلوط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى