آخر الأخبار

خالد بيومي منتقدًا الجبلاية بسبب محمد صلاح: «كفاية هرتلة».. صورة

وجه خالد بيومي المحلل الفني بقنوات “أبو ظبي الرياضية” انتقادًا حادًا لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بسبب حالة الضبابية حول إصابة محمد صلاح وموقفه من المشاركة في كأس العالم.

ولم يصدر حتى الأن بيان أو تعليق رسمي، من الجبلاية حول طبيعة إصابة محمد صلاح، ومدة غيابه المتوقعة عن الملاعب، وموقفه من المشاركة رفقة المنتخب الوطني في كأس العالم، في ظل العديد من التقارير الصحفية التي تواترت أنباء متباينة الحالة الصحية لجناح ليفربول الإنجليزي.

وقال بيومي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “من غير المعقول ان نستقي معلوماتنا عند أصابه نجم بحجم صلاح من كل من هب ودب”.

وتابع “نجم بحجم صلاح يحتاج الي منظومه اعلاميه، فعند اصابه نيمار تعامل الجميع في فريقه وفي دولته بشكل احترافي كبير لنقل اخباره”.

وواصل “حاليا وكل دقيقه نسمع خبر عن صلاح هيلعب مش هيلعب هل هذا يليق بنجم يعد حاليا واحد من ضمن ثلاثه نجوم عالميه الأكثر تسويقا”.

وتسائل “أليس من حق كل محبيه وجماهيره علي مستوي مصر والعالم الاطمئنان بمؤتمر صحفي يليق باسمه وحجمه ونجوميته بدل الهرتله التي نحن عليها والله العظيم احنا ما فاهمين اي حاجه.. للحديث بقيه”.

وأتم “الكلام في القنوات الآيطاليه يؤكد عدم إلحاقه بأول مباراتين بالله عليكم يا اتحادنا يا مسؤلي منتخبنا من حقنا الاطمئنان”.

يذكر أن المعد البدني لنادي ليفربول كان قد أكد أن فترة علاج محمد صلاح ستتراوح مابين 3 أسابيع لأربعة مما يعني غيابه على الأقل عن مواجهة الأورجواي الأولى للفراعنة في المونديال، حيث تنتهي فترة الثلاثة أسابيع يوم 17 من يونيو المقبل أي بعد يومين من مباراة الأورجواي المقرر إقامتها يوم الـ 15، وإذا استمر العلاج لمدة 4 اسابيع، فذلك قد يعني غيابه حتى مواجهة السعودية الأخيرة للفراعنة في دور المجموعات.

شاهد أيضًا..

توتنهام: «ميدو البديل المناسب لمحمد صلاح في كأس العالم».. صورة

صحيفة بريطانية تكشف خطة المنتخب لتعويض غياب صلاح أمام أوروجواي

غليان في الأهلي بسبب «تسريبات» مرتضى منصور

الأهلي يحسم صفقة مهند لاشين والإعلان خلال ساعات

فشل مفاوضات الزمالك مع نهضة بركان المغربي للظفر بهذا اللاعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى