فن و مشاهير

في أول ظهور تليفزيوني بعد خلع الحجاب|حلا شيحة تبكي على الهواء..فيديو

ستحل الفنانة الممثلة حلا شيحة كضيفة خلال برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، حيث يعتبر هذا اللقاء أول لقاء تليفزيوني للفنانة حلا شيحة بعد خلع الحجاب.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة حلا شيحة، خلال برومو الحلقة وهي تبكي على الهواء، وهي تقول: “مش معني إني لبست أو قلعت الحجاب أن يمنعني هذا الأمر من أن أكون فنانة”.

ومن المقرر أن تذاع حلقة الفنانة الممثلة حلا شيحة خلال حوارها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة”، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الـ11 مساءً، ومن المقرر أن تكشف حلا شيحة العديد من الأسرار حول أزمة العودة إلى التمثيل وخلع الحجاب، وأهم الأعمال الفنية التي من المقرر أن تشارك فيها الفترة المقبلة.

يذكر أن، الفنانة الممثلة حلا شيحة كانت قد أعلنت من قبل أن لديها 4 أبناء من زوجها الكندي وهم هنا، خديجة، أحمد، وعائشة، مؤكدة أن زوجها الكندي لا يرفض قيامها بخلع الحجاب على الإطلاق، وأن علاقتهما مستقرة حتى الآن.

جدير بالذكر، أنه تداول بين عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير ب”إنستجرام” صورة جديدة للفنانة الممثلة حلا شيحة بملامح مختلفة ،وكانت تضع ماكياج كثيف على وجهها، مما أظهرها بملامح مختلفة بعض الشيء، وقد حازت الصور على إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها، ونالت العديد من التعليقات الإيجابية وطالبها البعض بعدم الغياب مرة أخرى.

حيث تغيبت الفنانة الممثلة حلا شيحة أيضا عن حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الماضي، على الرغم من وجود شقيقاتها الثلاثة الفنانة هنا شيحة، والفنانة المعتزلة مايا شيحة، ورشا شيحة، وهو ما جعل الكثيرون يتساءلون عن أسباب تغيبها، فعدد كبير من الممثلين والفنانين والنقاد توقعوا أن تشارك حلا في كل الفعاليات الفنية حتى تستعيد نجوميتها المفقودة.

جدير بالذكر، أن حلا شيحة قد تخلت عن الحجاب بعد أكثر من 14 عامًا، و أعلنت عودتها للفن بعد إعتزال دام لأكثر من 12 عامًا، وتستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في عمل فني جديد، وقيل أن المنتج أحمد السبكي هو أول من عرض عليها سيناريو فيلم جديد تعود به.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى