آخر الأخبار

خبير لوائح يفجر مفاجأة حول عقوبات قاسية في انتظار الأهلي بسبب السعيد

كشف السعودي أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين، عن العقوبات المنتظرة ضد عبدالله السعيد والنادي الأهلي، حال تقدم نادي الزمالك بشكوى مستغلًا العقود التي وقعها مع اللاعب.

وكان مرتضى منصور قد كشف عن صور لتوقيع عبدالله السعيد على عقود انضمامه لناد الزمالك، قبل ان يقوم بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، مؤكدًا ان النادي الأبيض لن يفرط في حقه.

وقال الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”صفقة عبدالله السعيد.. اذا كان عقد الزمالك صحيح و وقعه اللاعب و من ثم وقع للاهلي فان السعيد راح يتعرض لعقوبة رياضية تتمثل في الايقاف ٤ اشهر”.

وتابع: “كذلك سيتعرض الاهلي لعقوبة المنع من التسجيل لفترتين كذلك سيعتبر الاهلي مع السعيد مسؤولين عن تعويض الزمالك ماليا عن قيمة العقد”.

ومن المتوقع أن تشهد الساحة الرياضية خلال الفترة المقبلة حالة من الشد والجذب بين احقية كل نادي في توقيعه مع اللاعب، حيث يرى مسئولو الأهلي أنه كان يجب إخطاره بما أقدم عليه نادي الزمالك وفقًا للائحة وهو ما لم يتم، بينما يرى مسئولو الأبيض أن توقيعهم مع اللاعب صحيح وبالفعل تقاضي مقدم تعاقد بالإضافة إلى وجود شرط جزائي يقدر بـ 100 مليوم دولار.

شاهد أيضًا..

ننشر محادثة بين أحمد فتحي وأحمد مرتضى منصور.. صورة

ميدو جابر يضع أول أهداف الأهلي أمام مونانا الجابوني.. فيديو

سبقه التوأم وجمال عبدالحميد وإبراهيم سعيد.. فلماذا كان عبدالله السعيد صفقة القرن للزمالك ؟

ننشر صور عقد عبد الله السعيد مع الزمالك.. شاهد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى