أخبار الرياضةأهم الأخباراخر الاخبار

بعد الهزيمة أمام سيمبا.. خسارة جديدة للأهلي أمام اتحاد الكرة

صدمة قوية استقبلتها جماهير النادي الأهلي بعد خسارة الفريق الأحمر بهدف دون رد أمام سيمبا التنزاني، لتصبح فرصة الفريق في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقبلت جماهير الأحمر، صدمة أخرى وهي التعديلات التي أجرتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة حيث تم تبديل مباراتي الأهلي مع بيراميدز لتقام مباراتة الفريقين في بطولة الكأس يوم 28 فبراير الجاري بينما ستقام مباراة الفريقين في الدوري يوم 18 أبريل.

وردّ اتحاد الكرة بقوة على مجلس الأهلي الذي أصدر بيانا منذ أيام أكد فيه رفضه التعديل في جدول الدوري أو استبدال أي مباراة في الدوري بمباراة في بطولة كأس مصر.

وبعد قرار الاتحاد، رد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي بأن مجلس الإدارة لن يعتد بأي قرار صادر عن اجتماع الجبلاية الأخير والذي شهد أزمة كبيرة بعد انسحاب ممثل القلعة الحمراء من الاجتماع نظرا لحضور رئيس الزمالك الموقوف من قبل الكاف واللجنة الأوليمبية الاجتماع، كونه اجتماعا باطلا.

وعلّق بيراميدز على قرارات اتحاد الكرة بترحيبه بالتعديلات التي جرت على جدول مباريات الدوري، مؤكداً استعداده لخوض أي منافس في أي وقت بشرط توافر مبدأ تكافؤ الفرص.

الوسوم

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق