آخر الأخبار

وصلة رقص لارا اسكندر بالهوت شورت تشعل مواقع التواصل.. فيديو

أثارت النجمة المصرية لارا اسكندر، جدل واسع بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص على الأسفلت بالقرب من فيلاتها الموجودة في مصر، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهرت النجمة الجميلة لارا اسكندر، وهي ترتدي الهوت شورت وبوكليت باللون الأزرق، حيث دخلت في وصلة رقص على الأسفلت وهي حافية القدمين على أنغام أغنية أجنبية معروفة، لتثير جدل واسع بين محبيها ورواد الموقع.

جدير بالذكر، أن الفنانة لارا اسكندر كانت قد أثارت ضجة واسعة حول ظهورها مؤخرًا رفقة طفلة رضيعة وهي تداعبها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بدون ذكر تفاصيل على مقطع الفيديو الذي نشرته، ما ساهم في خروج تعليقات بالجملة لتتساءل حول أن كانت الطفلة ابنتها الأولى أم لا، فيما لم توضع اسكندر أية تفاصيل.

وكانت لارا اسكندر قد احتفلت في أكتوبر الماضي بحفل زفافها على رجل الأعمال اللبناني الشهير فيليب، وكانت تقيم حتى الأشهر الماضية في بيروت رفقة زوجها، إلا أنها خرجت لقضاء عطلة صيفية بمفردها متنقلة بين إيطاليا واليونان ومصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى