آخر الأخبار

«خناقة» في معسكر الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي.. شاهد

«خناقة» في معسكر الزمالك الخاص بمواجهة إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز، اليوم الاثنين، والمقرر لها الأربعاء المقبل، ووقعت المشادة بين كابتن الفريق، حازم إمام، والوافد الجديد، حمدي النقاز، الجدير بالذكر أن معسكر نادي الزمالك شهد العديد من المشادات خلال الفترة الأخيرة.

حيث وقعت مشادة كلامية بين التونسي، حمدي النقاز، ونجم نادي الزمالك، حازم إمام، بعدما دخل الأخير في مشادة عنيفة مع التونسي، ليؤكد له أنه كابتن الفريق ولا يوجد أي شخص داخل النادي يستطيع محادثته بهذه الطريقة.

بينما حاول نجوم الفريق الأول لنادي الزمالك، تهدئة الأجواء بين الثنائي الأبيض لإنهاء الأزمة القائمة، كما استدعى إيهاب جلال الثنائي، للتعرف على سبب المشادة العنيفة التي وقعت بينهما وإنهاء الامر سريعًا.

على الجانب الأخر، دخل طارق حامد، نجم خط وسط النادي الأبيض، في مشادة كلامية مع إيهاب جلال، مدرب الفريق، بسبب عدم الإلتزام بالتعليمات المطلوبة منه خلال المران الجماعي، صباح اليوم الاثنين، وأكد المدرب على ضرورة تغيير طريقة لعبه داخل الملعب.

وتطور الامر مع طارق حامد، الذي لم يعجبه أسلوب إيهاب جلال في الحديث معه أمام زملاءه، مؤكدًا له، أن هذه طريقته وأسلوبه داخل الملعب، وأنه لن يغيرها، قائلًا : “دي طريقتي مش هغيرها”.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يهدد إدارة إنبي بالسجن والسبب ؟.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى