آخر الأخبار

ديبورتيفو| إصابة محمد صلاح قد تتفاقم بسبب تصرف خاطئ من الجماهير.. صور

نشرت صحيفة “ديبورتيفو” الإسبانية، صورًا جديدة يظهر خلالها النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، أثناء خروجه من المركز الذي يتلقى خلاله الجلسات العلاجية التي يؤديها على كتفه الأيسر بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به.

وكان النجم الدولي المصري، محمد صلاح، قد تعرض لإصابة غريبة في كتفه الأيسر على هامش مشاركته في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي خاضها مع ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني، وشهدت المباراة التحام عنيف بين محمد صلاح وسيرجيو راموس قائد الميرينجي نتج عنه إصابة الأول.

إصابة محمد صلاح قد تتفاقم
إصابة محمد صلاح قد تتفاقم

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أنه مع خروج النجم المصري محمد صلاح عصر الخميس من داخل المركز الطبي، اصطف عدد كبير من محبيه في إسبانيا وقاموا بالغناء له بأغنية المعروفة “مو صلاح”، بينما لامس البعض اللاعب المصري من كتفه الأيسر في موضع الإصابة عن طريق الخطأ.

إصابة محمد صلاح قد تتفاقم
إصابة محمد صلاح قد تتفاقم

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن هذا التصرف الخاطئ من جانب الجماهير الإسبانية العاشقة لـ”مو صلاح” قد تتسبب في تفاقم الإصابة الخاصة باللاعب من جديد، حيث من المقرر أن يببتعد عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع على أن يعود للمشاركات بشكل طبيعي مع منتخب مصر في ثاني جولات دور مجموعات مونديال كأس العالم بروسيا 2018 أمام منتخب روسيا.

شاهد أيضا : أوباميانج يسخر من إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى