آخر الأخبار

رئيسة قناة «LTC»: «ندمانه إني خفت من مرتضى منصور ومخفتش من ربنا»

أكدت السيدة سميره الدغيدى رئيسه قناة LTC التراجع المبرم مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حول بث برنامج خاص بالنادي الأبيض عبر القناة خلال الفترة المقبلة، بدلًا من برنامج “كورة بلدنا” الذي كان يقدمه الصحفي عبدالناصر زيدان.

وكان مرتضى منصور قد اكد في مؤتمر صحفي ظهر السبت أن هناك برنامجين خاصين بنادي الزمالك، سيتم بثهما خلال الفترة المقبلة عبر قناتي “LTC” و “الحدث اليوم”، كنواة لقناة الزمالك الجديدة المزمع اطلاقها في القريب العاجل.

وقالت الدغيدى في تريحات هاتفية لبرنامج “صح النوم” المذاع عبر فضائية “LTC “: “شعرت بالخوف عندما سمعت مرتضى منصور يهدد بغلق القناة عبر برنامج ملعب الشريف مع الإعلامي أحمد الشريف”.

وأضافت: “اتصل بي مرتضى منصور وهددني شخصيًا، ولكني ندمت على الانسياق لرغباته لانني كنت خائفة منه لكنني الأن حزينه (خفت من مرتضي منصور وماخفتش من ربنا)”.

وتابعت: “لكن الأن قررت عدم إذاعة برنامج مرتضى منصور عبر شاشة LTC، وأوجه رسالة للمسئولين انه إذا تم إغلاق القناة، فهذا يعني انه لا توجد دولة وتوجد دولة داخل الدولة اسمها دولة مرتضى منصور”.

وأتمت: “ابتداءً من الغد سيعود برنامج كورة بلدنا للصحفي عبدالناصر زيدان، ومن المؤكد ان رئيس الزمالك سيهاجمني بضراوة على ذلك القرار”.

شاهد أيضًا..

على ماهر يكشف موقفه من تدريب منتخب مصر

رسميًا.. مسعود أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى